Uncategorized

افتتاح معرض للتصوير الفوتوغرافي بثاني أيام مهرجان الإسماعيلية  .. نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. افتتاح معرض للتصوير الفوتوغرافي بثاني أيام مهرجان الإسماعيلية  والان إلى التفاصيل :

يقيم مهرجان الإسماعيلية، الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة على هامش فعاليات الدورة الـ ٢٣ برئاسة المخرج سعد هنداوي معرض للصور الفوتوغرافية بواسطة الفيلم الخام تحت عنوان «Back To Film». 

يأتي ذلك إنطلاقاً من دور المهرجان في دعم الحركات الفنية فى العالم، فعلى الرغم من إنتشار وتطور التصوير الرقمي إلى حد كبير فى السنوات الأخيرة إلا أنه مؤخراً نشأت صحوة بين كثير من هواة التصوير الفوتوغرافي في العالم لا سيما مصر، تعيد إحياء التصوير بواسطة الفيلم الخام، الأمر الذي دفع العديد منهم لتعلم تحميض الأفلام بأنفسهم.

ومن المقرر، أن يتاح المعرض  للجمهور ومحبي السينما والتصوير الفوتوغرافي إبتدأ من ١٨ مارس الجاري. 

جدير بالذكر أن مهرجان الإسماعيلية يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست زينب عزيز سنوياً بمحافظة الإسماعيلية. 

ويعد مهرجان الإسماعيلية أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأول المهرجانات العربية التي تتخصص في الأفلام الوثائقية والقصيرة، حيث بدأت أولى دوراته في عام1991.

التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

تفاصيل افتتاح معرض للتصوير الفوتوغرافي

كانت هذه تفاصيل افتتاح معرض للتصوير الفوتوغرافي بثاني أيام مهرجان الإسماعيلية  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. – صحافة 24UK Press24 كريبتو 24الصحافة نتسبووورت نتايجي ناو24press نبض الجديد

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى