الواتسابتدوينات معلوماتيةواتساب

ماذا يحدث لحسابك واتساب إذا توفيت ؟ معلومات يجب أن تعرفها

 يعد امتلاك حساب واتساب أحد أكثر الأشياء شيوعًا اليوم ، حيث يتيح لنا التواصل على الفور.شعبيته هي أنه حتى نهاية عام 2021 ، تم تصنيفها كواحدة من أكثر الشبكات الاجتماعية استخدامًا في العالم ، مع ما يزيد قليلاً عن 2 مليار مستخدم.

ماذا يحدث لحسابك واتساب إذا توفيت ؟ معلومات يجب أن تعرفها

على مدار العام ، ننتظر تحديثاتك ورموز تعبيرية جديدة وأخبار أخرى. لكن هل تساءلت يومًا ما الذي يحدث لحساب واتساب لشخص متوفى؟ إذا كنت قد  فكت في ذلك ولكنك لا تعرف الإجابة ، فسنقدم لك مزيدًا من التفاصيل حول هذا الموضوع.

من المؤكد أن موت أحد أفراد أسرتك  يسبب ألمًا شديدًا ، هذا بسبب الحب الذي نتمتع به تجاهه أو تجاهها وما نعيشه معه أو معها. ومع ذلك ، إذا كنا كبشر على يقين من شيء ما ، فإننا سنموت في مرحلة ما. في هذا الموضوع ، هل فكرت في ما يحدث لشبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك؟

فيسبوك هو أحد منصات التواصل الاجتماعي التي توفر خيار إنشاء ملف تعريف تذكاري حتى يتمكن الأشخاص من كتابة رسائل إلى الشخص المتوفى ، وهو أمر لا يحدث مع  وتساب.

عندما تموت أو يموت شخص آخر ، فإن ما يفعله تطبيق المراسلة هذا هو إلغاء الحساب المعني مؤقتا ، لأنه لم يعد  هناك نشاط في الحساب . بعد انقضاء أربعة أشهر دون اتصال الهاتف بالإنترنت أو إرسال رسالة من هناك ، تقوم الشبكة تلقائيًا بإلغاء تنشيطه .

على الرغم من أن واتساب يعطل الحساب ، إلا أن الهاتف الخليوي به بطاقة SIM نشطة ،  لذلك يتم عمل نسخة احتياطية لتخزين جهات الاتصال والرسائل والملفات. يتيح ذلك عدم فقدان المعلومات المخزنة في محادثات ذلك الجهاز والحساب.

الآن ، إذا كنت تريد الاحتفاظ بحساب شخص قريب منك توفي نشطًا ، فهناك شيء يمكنك القيام به. ما عليك سوى الاتصال مرة واحدة على الأقل كل أربعة أشهر حتى يكتشف واتساب النشاط وبالتالي لا يقوم بتعطيله. إذا كان ما تريده هو إلغاء تنشيط هذا الحساب ، فهناك طريقة لتحقيقه. أحدها هو الانتقال إلى خيار “الإعدادات” والقيام بذلك يدويًا.

خيار آخر هو الاتصال بالخدمة الفنية للشبكة الاجتماعية. لهذا هناك بديلان. الأول عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] ،  والآخر هو إرسال هذا البريد الإلكتروني من دردشة تطبيق واتساب للجوال.من المهم الإشارة إلى أنه في كلتا الحالتين ستطلب منك شبكة التواصل الاجتماعي إثباتًا على وفاة صاحب الحساب بالفعل.

أنت الآن تعرف ما يحدث لحساب واتساب عندما يموت المالك وما يجب أن يفعله صديق أو أحد أفراد العائلة لإلغاء تنشيطه بشكل دائم.

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى