المنتخب الفرنسيكرة قدم عالميةكيليان مبابي

لماذا رفض مبابي المشاركة في عملية تسويقية لرعاة المنتخب الفرنسي؟

باريس- “القدس العربي”: غداة رفض اللاعب الدولي الفرنسي كيليان مبابي المشاركة في عملية تجارية مع رعاة المنتخب الفرنسي الموجود حالياً في مقر إقامته بـ“كليرفونتين”، كشفت صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية أن نويل لوغريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، يعتزم التحدث مع نجم باريس سان جيرمان، مشددا في الوقت نفسه على أنه لا توجد عملية “ليّ الذراع”.

وعن احتمال معاقبة كيليان مبابي على رفضه المشاركة في عملية رعاية مع المنتخب الفرنسي يوم الثلاثاء في كليرفونتين، نقلت “ليكيب” عن نويل لوغريت قوله: “كل ما يمثل عقوبات يزعجني دائما. لا أحب هذه الكلمة. لكن أريد مقابلته بسرعة للوقوف عند المشكل”.

وأكد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أنه سيتعين تذكير المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً بالتزامات اللاعبين الفرنسيين الدوليين، وذلك عبر رسالة من محامي الاتحاد الفرنسي إليه وإلى محاميه.

لكن لوغريت شدد على أن هذه المسألة “لن تكون لها عواقب في المستقبل”، لأن الأمور الصغيرة هي جزء من الحياة، على حد تعبيره.

بقراره القوي رفض هذه العملية التسويقية لرعاة المنتخب الفرنسي، يعرب كيليان مبابي عن رغبته في أن يكون له رأي أكبر في استخدام صورته مع المنتخب الفرنسي.

فقد ذكرت قناة  RMC SPORT أن مهاجم  مهاجم باريس سان جيرمان لا يقبل أن يكون اسمه مرتبطا بجهات راعية  ليس منخرطاً معها.  فهو -على سبيل المثال- غير مرتاح لبعض العلامات التجارية على عكس انخراطه في التغذية الجيدة للأطفال.

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى