فلسطين

الرئيس عباس يدين الهجمات ضد السعودية – القدس

رام الله – “القدس” دوت كوم – أدان رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الجمعة، بأشد عبارات “الاستنكار والإدانة للعمل الإرهابي البغيض، ولكافة أشكال الأعمال العدائية والإجرامية التي تطال أمن واستقرار المملكة العربية السعودية، وتتعارض مع القوانين والأعراف الدولية والإنسانية والأخلاق”.

جاء ذلك خلال برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وأكد الرئيس عباس في رسالته ” الوقوف والتضامن التامين مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، في كل ما من شأنه منع هذه الاعتداءات الإرهابية، سائلا المولى عز وجل أن يحفظكم ويسدد خطاكم لما فيه خير وأمن وازدهار المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق”.

كما بعث سيادته، برقية لولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، معربًا فيها عن إدانته واستنكارنه الشديدين للهجوم الصاروخي الجبان، ولجميع أشكال الأعمال الإجرامية التي تهدف زعزعة أمن واستقرار المملكة العربية السعودية.

وقال الرئيس “نعرب عن تضامننا الكامل مع المملكة وقيادتها ضد جميع أشكال الأعمال العدائية والإجرامية والإرهابية ومن يقف ورائها، ونسأل الله تعالى أن يحفظ المملكة وشعبها بكل الخير والأمن والرخاء”.

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى