أخبار الإنترنتغوغل

غوغل تختبر ميزة جديدة في محرك البحث ستوفر عليك الكثير من الوقت

تختبرغوغل ميزة جديدة في محرك البحث الخاص بها ستسهل على المستخدمين حجز المواعيد مع أطبائهم.

في الوقت الحالي ، يتم إجراء الاختبار في الولايات المتحدة فقط ، ولكنه يتيح لنا معرفة كيف تخطط  غوغل  لدمج المزيد من الميزات المتعلقة بالصحة في محرك البحث.

– تريد غوغل منك حجز المواعيد مع طبيبك من محرك البحث

يختبر فريق  غوغل ميزة جديدة في محرك البحث تهدف إلى السماح للمستخدمين بمعرفة مدى توفر المواعيد لبعض مقدمي الخدمات الصحية ، وحتى حجز موعد. أي أنك تذهب إلى  غوغل وتحصل مباشرة من محرك البحث على موعد مع طبيب.

في الوقت الحالي ، لا تزال هذه الميزة في المراحل الأولى من الاختبار ، لذا فهي مقصورة على الولايات المتحدة فقط وتعمل بالتعاون مع بعض الشركاء. على سبيل المثال ، Minute Clinic ، وهي قسم من CVS Health.

يمكننا أن نرى مثالاً على كيفية عمل هذه الديناميكية في الصورة التالية:

بمجرد كتابة اسم مقدم الرعاية الصحية في محرك البحث ، ستظهر لنا  غوغل ملفًا يحتوي على جميع المعلومات التي نحتاج إلى معرفتها حول فريق المهنيين وأنواع الحجوزات والمواعيد المتاحة وخيار بدء عملية الحجز .

لذا ، سواء كانوا بحاجة للذهاب إلى أخصائي في نفس اليوم ، أو تلقي التطعيم أو مجرد إجراء فحص سنوي ، سيتمكن المستخدمون من تحديد موعد مباشرةً من محرك البحث. وبالطبع ، يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا إذا كنا نسافر في بلد أجنبي ونحتاج إلى الذهاب إلى مركز طبي.

في الوقت الحالي ، هذا الاختبار محدود ، لكن يخطط فريق غوغل لنشره على المزيد من المستخدمين لأنه يوسع شبكته من شركاء مقدمي الرعاية الصحية لجعل هذه الديناميكية ممكنة.

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى